تعريف موبايل ال جي LG على الكمبيوتر LG PC Suite

الاثنين، 10 أغسطس 2015 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
إذا كنت تمتلك هاتفا محمولا من نوع إل جي فننصحك بتحميل برنامج LG PC Suite الرائع الذي يتوافق مع أجهزة الموبايل ال جي LG   و التي تحمل نظام التشغيل اندوريد Android، هذا التطبيق الرائع يمكنك من وصل موبايلك بالكمبيوتر من خلال منفذ يو اس بي و الاتصال من خلال كابل USB وسيط و من ثم التحكم الكامل بالجوال كما سوف نرى في الأسطر القادمة .


مميزات برنامج LG PC Suite :
التطبيق كغيره من برامج التحكم يتميز بالعديد من الوظائف الرائعة من ضمنها نقل الملفات و الصور و الفيديوهات و الرسائل و الأرقام و التطبيقات بين الموبايل و الحاسوب بالإضافة إلى امكانية تحديث السوفت وير الخاص الجوال لأحدث نسخة متوفرة على موقع الشركة الرسمي. كما يمكنك من انشاء نسخة احتياطية من جميع بياناتك على الجهاز من أجل استعادتها عند حدوث أي خلل أو تنزيلها على جهاز جديد من نفس الطراز.

شاهد أيضا : 

مما يميز برنامج تعريف موبايل ال جي أنه يمكنه التعرف على الهاتف المحمول من خلال الشبكة اللاسلكية واي فاي wifi بدون التوصيل بكابل يو اس بي و هذه تعتبر ميزة رائعة في البرنامج. تستطيع مزامنة التقويم و الأسماء و جميع البيانات بين جهاز الحاسوب و الموبايل و ادارة جميع ملفات الصور و الفيديو و الصوت من خلال الويندوز.

يعمل البرنامج على نظام التشغيل ويندوز 7 ، ويندوز 8 , ويندوز اكس بي , ويندوز فيستا بنظام التشغيل 32 بت.

تعريف موبايل ال جي , تعربف جوال lg على الكمبيوتر, برنامج LG PC Suite, ماي ايجي, برنامج ادارة هواتف ال جي, مجانا, درايفر ال جي موبايل, تعريفات الكمبيوتر
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

غير معرف يقول...

لا يوجد اي تعريف للجهاز

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates