تحميل تعريف الصوت لويندوز 7 ، 8، 10 لأي كمبيوتر أو لاب توب Audio Driver Windows

الخميس، 28 يوليو 2016 التسميات: , , , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تعريف الصوت ويندوز 7، 8، 10  Audio Driver لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب حيث يعاني بعض مستخدمي الحاسوب من مشكلة تعريف الصوت عندما يقومون بتنزيل ويندوز 7 أو 10 جديد على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب مما يعيق الاستفادة من مميزات كرت الصوت على الجهاز كالاستماع إلى الموسيقى و مشاهدة الأفلام و تشغيل الألعاب الثلاثية .

يلجأ الكثير من الاشخاص إلى شراء اسطوانة تعريف أو البحث عبر الانترنت على تعريف كارت الصوت الخاص بهم و يتعبون من البحث في عدد كبير من المواقع أملا في العثور على التعريف المناسب للكمبيوتر.  يعتبر Realtek High Definition Audio Driver من أهم تعريفات الصوت و أكثرها شهرة و الذي يوجد في العديد من الاجهزة مثل ديل Dell و أجهزة اتش بي HP و سامسونج Samsung  و العديد من البوردات مثل جيجابايت Gigabyte  و انتل Intel و غيرها. وهو يعمل على نظام ويندوز 7 بنظام 32 بت و 64 بت .

يعمل برنامج تشغيل الصوت ريل تك Realtek على أنظمة ويندوز 7 ، ويندوز اكس بي ،  8 ، ويندوز 10 بدون أي مشاكل و لكن ينصح بعمل نقطة استعادة للجهاز خوفا من حدوث أي تعليق او انقطاع للتيار الكهربي أو خلل آخر. و بعد انتهاء العملية يمكنك استخدام برنامج Auslogics Driver Updater لتحديث التعريفات المثبتة إلى أحدث اصدار.

مميزات برنامج تعريف الصوت Sound Driver Windows 7:
البرنامج مجاني و يمكنك تثبيته بكل سهولة على الجهاز من خلال نافذة التنصيب التي تنقلك خطوة بخطو حتى اكتمال عملية التعريف ، يقوم البرنامج بتفحص كروت الصوت المثبتة على الجهاز و يقارنها بقاعدة البيانات الموجودة به ثم ينسخ ملفات برنامج التشغيل المناسب لويندوز 7 حتى يعمل بدون أي مشكلة على الكمبيوتر أو اللاب توب. هناك أيضا التعريف الشهير Realtek AC'97 Audio Driver من نفس الشركة و تعريفات أخرى شبيهة.


بعد تثبيت التعريف الصحيح سوف تجد أن علمة الصوت قد ظهرت في شريط المهام أسفل سطح المكتب و تستطيع التحكم في رفع و خفض درجة الصوت في الكمبيوتر. طبعا هناك كروت صوت أخرى لا يتوافق معها هذا البرنامج و ينبغي عليك معرفة نوع كارت الصوت من أجل تنزيل الدرايفر الملائم له.

شرح تشغيل برنامج تعريف الصوت على نظام ويندوز 7، 8، 10 

بكل بساطة إذهب إلى رابط تحميل تعريف الصوت أسفل المقال وقم بتحميل البرنامج ثم قم بتشغيله ( يجب أن تكون ذو صلاحية مسؤول الكمبيوتر حتى تتمكن من التثبيت) ، عليك اتباع الخطوات و ضغط زر التالي حتى تنتهي شاشة اعداد تثبيت تعريف الصوت على الكمبيوتر، أثناء تنصيب السوفتوير يقوم بتفحص تغييرات الأجهزة و البحث عن التعريف الصحيح الخاص بكرت الصوت على جهازك و يقوم بتثبيته ثم تظهر أيقونة الصوت في النظام و تبدأ أصوات النظام بالعمل و للتأكد أكثر قم بتشغيل ملف صوتي بصيغة MP3 مع ملاحظة أنك في بعض الأحيان قد تحتاج إلى اعادة تشغيل الكمبيوتر من أجل تفعيل تعريف الصوت أو أي تعريفات أخرى.

تحميل أفضل برنامج تعريف الصوت لجميع أجهزة الحاسوب: 

إذا كنت في حيرة من أمرك في اختيار تعريفات الصوت الصحيحة فإن برنامج Realtek High Definition Audio Driver هو الحل الأمثل لمشكلة تعريف الصوت فهو يحتوي على قاعدة بيانات خاصة بالعشرات من أجهزة كرت الصوت للشركات المختلفة و يستخدمه الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم لأن برنامج تعريف الصوت يعمل على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 و يساعد في تحسين و تطوير أداء الكمبيوتر بشكل رائع. برنامج التعريف يوفر أداة عصرية للتحكم في الصوت و السماعات و الميكروفون و التأثيرات الصوتية و دمج الصوت على الجهاز. 

تنزيل تعريف الصوت R2.75 لويندوز 7 ، 10 مجانا برابط مباشر Download Audio Driver for Windows 7

تحميل تعريف الصوت ويندوز 7, تعريف كارت الصوت ويندوز 7, برنامج تشغيل الصوت , 32 بت, 64 بت, ساوند درايفر, أوديو درايفر, Sound Driver Windows 7, Audio Driver Windows 7
---------------------------------Google Ad----------------------------------

8 التعليقات:

محمد الاسكندراني يقول...

تحية و بعد ،،، أبغي تعريف الصوت لجهاز fujitsu siemens على ويندوز 7 أو ويندوز 10

غير معرف يقول...

انا بتظهر عندى علامة الصوت فى الشريط لكن منخفض جدا ليس كما كان سابقا ارجو الافاده

غير معرف يقول...

أريد تعريف الصوت لويندوز 10 ، ثمت بتحديث ويندوز 7 إلى ويندوز 10 لكن عندي مشكلة بتعريف كرت الصوت ، اللوحة جيجابايت H61

Unknown يقول...

تحميل البرنامج من الموقع يستغرق وقتا كبيرا--ياريت يكون لهذه المشكله حل--وشكرا

سعيد الليبي يقول...

ارجوكم اريد تعريف الصوت لاب توب توشيبا tishiba c55 بحيث تكون متوافقة مع ويندوز 7 او 8 32 بت

Unknown يقول...

أريد تنزيل التطبيق لإعادة الصوت لجهازي

Unknown يقول...

تعريف الصوت لابتوب اج بي وندوز 10

Unknown يقول...

تعريف الصوت كمبيوتر ويندوز7

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates