تحميل برنامج تحديث تعريفات أي كمبيوتر Auslogics Driver Updater 2015

الاثنين، 15 ديسمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر و اللاب توب  Download Auslogics Driver Updater 2015

بعد فترة من تثبيت تعريفات الكمبيوتر تصدر تعريفات جديدة للقطع المثبتة على الجهاز و تصبح التعاريف الموجودة قديمة نسبيا مما يؤثر في بعض الاحيان على أداء و عمل الجهاز في بعض البرامج و خصوصا برامج الجرافيكس مثل فوتوشوب و ثري دي ماكس و ألعاب الكمبيوتر ثلاثية الأبعاد التي تعمل بجودة عالية و تعتمد على اصدارات حديثة من برامج تشغيل الصوت و الفيديو . لذلك يتطلب المستخدم عمل تحديث لجميع التعريفات المثبتة على الكمبيوتر من خلال البرامج المتخصصة في هذا المجال مثل برنامج Auslogics Driver Updater.

بعد تنزيل البرنامج قم بثبيته على الكمبيوتر أو اللاب توب و شغل التطبيق ثم اضغط على زر الفحص Diagnostic ليبدأ البرنامج بفحص جميع تعريفات الجهاز سواء تعريف الصوت أو تعريف الشاشة او الشبكة و اللوحة الأم ثم يعرض لك قائمة بجميع التعريفات على جهازك و التعريفات التي أصبحت عتيقة نسبيا مع خيار التحديث. يمكنك عمل تحديث تعريف كرت الصوت أو تحديث درايفر كرت الشاشة أو اجراء التحديثات لجميع الكروت و القطع التي تحتاج إلى نسخة جديدة من برنامج التشغيل.

يبلغ حجم برنامج تحديث تعريفات الويندوز 7.8  ميجا بايت و يعمل بشكل رائع على أنظمة التشغيل : ويندوز 7, ويندوز 8، ويندوز فيستا, ويندوز اكس بي و هو متوفر بشكل مجاني.


تحميل برنامج تحديث التعريفات, برنامج درايفر ابديتر , تنزيل برنامج احدث التعريفات, عربي, اخر اصدار, تنزيل برنامج تحديث تعريفات الجهاز, ويندوز 7, درايفر, ماي ايجي, ملتقى العرب, الفارس نت, download Auslogics Driver Updater , free
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates