برنامج تعريف موبايل سامسونج و اندرويد على الكمبيوتر Samsung Kies

الاثنين، 30 مارس 2015 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
نقدم لكم برنامج تعريف الموبيل على الكمبيوتر و خصوصا جوال سامسونج جالكسي من أجل تحميل البرامج عليه و التحكم في الاعدادات الخاصة به و انشاء نسخة احتياطية و نقل الأسماء و غيرها من الأشياء المهمة.

يتيح برنامج الكيز أو Kies3 تعريف منفذ اليو اس بي الخاص بالهاتف المحمول على الكمبيوتر أو اللاب توب حتى يعمل على نظام التشغيل من نوع ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز اكس بي كما يتوفر نسخة أخرى من البرنامج لنظام ماك MAC .


مميزات برنامج Kies : يعتبر هذا البرنامج كوسيط بين الموبيل و الكمبيوتر من أجل نقل الملفات و انشاء النسخة الاحتياطية من الهاتف و اجراء التحديثات اللازمة عليه و تنزيل التطبيقات من الانترنت و ذلك من خلال تعريف منفذ يو اس بي الخاص بهاتف سامسونج  على الحاسوب ليصبح حلقة وصل بين الطرفين. يقوم برنامج كايز بعمل التعريفات اللازمة لهواتف الاندرويد على الجهاز سواء كان سامسونج أو  الهاتف الذكي/اللوحي الذكي مثل Galaxy Note 3 أو سامسونج اس 3 أو Samsung S4 أو سامسونج جراند، سامسونج نوت 2,  سامسونج duos, ميجا و غيرها.


برنامج كيز, تعريف الموبايل على الكمبيوتر, تعريفات يو اس بي, برنامج تشغيل الموبيل , الهاتف المحمول, برنامج سامسونج كيز, تعريف موبايل اندرويد , Samsung Kies 
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates