تحميل تعريف طابعة ابسون Epson LQ-690 - درايفر ابسون LQ-690

الأربعاء، 20 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تشغيل طابعة ابسون Epson LQ-690 Driver Download – إن برنامج التعريف هو تطبيق لتحويل المعلومات الموجودة على الكمبيوتر إلى هيئة تستوعبها الطابعة و تقوم بطباعتها على الأوراق. وظيفة التعريف الأساسية هي تمكين البرامج الموجودة على الكمبيوتر مثل مايكروسوفت وورد و اكروبات ريدر و غيرها من طباعة المستندات و الأوراق بدون أي أخطاء و مشاكل.


مواصفات طابعة ابسون Epson LQ-690:
الجودة: 160 عمود مع 24 دبوس يعني الجودة العالية.
السرعة: سرعة رهيبة 529 لفة في الثانية
الانتاجية: حجم بفر الذاكرة 128 كيو بايت و هناك محفز السرعة المدمج الذي يضمن السرعة العالية للصور ذات الجودة الكبيرة.
يمكن الاعتماد عليها: دورة حياة تصل إلى 20 ألف ساعة و موفرة للطاقة و ملائمة للبيئة.

بشكل عام إذا وجدت أي مشاكل أثناء الطباعة فهذا يرجع إلى ضياع التعريفات الصحيحة أو أنها أصبحت قديمة و تحتاج إلى برنامج تشغيل أحدث من الموجود . برنامج تعريف طابعة ابسون 690 يمكنك من التحكم و ادارة اعدادات الطابعة و خصائصها من خلال الويندوز بحيث يمكنك التعديل على اعدادات الطباعة و حجم المستندات و العديد من الخصائص المتعلقة بمهام الطباعة. ينبغي عليك تحميل و تثبيت التعريف الأصلي لطابعة ابسون 690 ان من أجل المحافظة على عمر الطابعة لديك و الطباعة بأفضل جودة ممكنة.

طريقة تثبيت تعريف طابعة Epson LQ-690  بسيطة  و لا تحتاج إلى كيفية شرح لأنك فقط تحتاج اتباع الخطوات في شاشة الاعداد. البرنامج مجاني و متوفر من خلال الموقع الرسمي لشركة ابسون.

نقطة مهمة أثناء تحميل Epson LQ-690 Driver وهو اختيار النسخة الملائمة لنظام التشغيل على جهازك حتى تتوافق مع الحاسوب و تعمل بشكل صحيح فهناك تعاريف خاصة بويندوز 7، و تعاريف أخرى ويندوز 8 أو ويندوز اكس بي أو فيستا و هناك نظام 32 بت و 64 بت .

التوافق مع أنظمة ويندوز : Windows Xp, Windows Vista, Windows 7, Windows 8

LQ-690 Printer Driver
 ويندوز 7, اكس بي, فيستا, ويندوز 8 ( 32 بت ، 64 بت) + ويندوز 2000

LQ-690C Printer Driver
 ويندوز 7, اكس بي, فيستا, ويندوز 8 ( 32 بت ، 64 بت) + ويندوز 2000

تعريف طابعة ابسون, تحميل تعريف  Epson LQ-690, ويندوز 7, اخر اصدار, درايفر طابعة ابسون LQ-690, برنامج تشغيل, موصفات طابعة ابسون, Epson LQ-690 Printer Driver
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

Unknown يقول...

يجماعه ممكن تساعدونا في ايجاد تعريف الطابعه ابسون

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates