تحميل برنامج تعريف طابعة ابسون Epson LQ-680PRO - درايفر ابسون 680 مجانا

الخميس، 21 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تشغيل طابعة ابسون Epson LQ-680PRO Driver Download –برنامج التعريف الصحيح يمنحك الامكانية للتحكم في خصائص و اعدادات الطابعة و ادارة وظائفها من خلال الويندوز بحيث يمكنك التعديل على اعدادات الطباعة و حجم المستندات و غيرها من المهام.


 وظيفة برنامج تعريف طابعة Epson LQ-680PRO أنه تطبيق وسيط بين البرامج المثبتة على الكمبيوتر مثل الأوفيس و البرامج المكتبية الأخرى و جهاز الطابعة بحيث يتيح آلية الطباعة و التحكم بالإعدادات على الطابعة بكل سهولة.


 مواصفات طابعة ابسون Epson LQ-680PRO
تتميز الطابعة بأنها طابعة نقطية صنمية و عدد الابر فيها 24 ابرة و الأعمدة 106 أعمدة ، و الطابعات النقطية 24 ، سرعة الطباعة LQ: 10 cpi: 103 العلامة/s, Draft: 12 cpi: 372 العلامة/s, 10 cpi: 310 العلامة/s, HighSpeed-Draft: 10 cpi: 413 العلامة/s ، تبلغ درجة الوضوح فيها 180*360 نقطة في البوصة . الاتصال من خلال : RS-232 (إختياري), واجهة توصيل من الفئة B, واجهة توصيل Ethernet ‏(100 Base-TX/10 Base-T) (إختياري), متوازٍ ، حجم الذاكرة المضمنة 64ك.ب
هو تطبيق لتحويل المعلومات الموجودة على الكمبيوتر إلى هيئة تستوعبها الطابعة و تقوم بطباعتها على الأوراق. وظيفة التعريف الأساسية هي تمكين البرامج الموجودة على الكمبيوتر مثل مايكروسوفت وورد و اكروبات ريدر و غيرها من طباعة المستندات و الأوراق بدون أي أخطاء و مشاكل.

عموما إذا واجهت أي مشكلة عند عملية الطباعة فهذا يرجع إلى فقدان الدرايفر الصحيح أو أنه أصبح قديم و يحتاج إلى برنامج تشغيل أحدث من الموجود . كيفية تثبيت تعريف طابعة ابسون 680  بسيطة  و لا تحتاج إلى شرح لأنك تحتاج فقط إلى اتباع التعليمات في شاشة الاعداد. التعريف مجاني و موجود في الموقع الرسمي لشركة ابسون.

بعد الضغط على الرابط المرفق اختر نوع نظام التشغيل لديك من القائمة كما هو موضح في الصورة لتقوم بتحميل التعريف الملائم لجهازك حتى تعمل الطابعة بشكل صحيح.

 

التوافق مع أنظمة ويندوز : Windows Xp, Windows Vista, Windows 7, Windows 2000


تعريف طابعة ابسون 680, تحميل تعريف  Epson LQ-680PRO, ويندوز 7, اخر اصدار, درايفر طابعة ابسون LQ-680PRO, برنامج تشغيل, موصفات طابعة ابسون 680, Epson LQ-680PRO Printer Driver
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates