تحميل تعريف طابعة ابسون Epson C2900DN‎ - درايفر ابسون C2900

الخميس، 21 مايو 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تعريف طابعة ابسون Epson C2900DN Driver Download –برنامج التعريف الصحيح يمنحك الامكانية للتحكم في خصائص و اعدادات الطابعة و ادارة وظائفها من خلال الويندوز بحيث يمكنك التعديل على اعدادات الطباعة و حجم المستندات و غيرها من المهام.


وظيفة برنامج تشغيل طابعة EPSON ACULASER C2900DN Driver‎ هي الوساطة بين البرامج المثبتة على الحاسوب مثل الأوفيس و الاكروبات ريدر و البرامج المكتبية الأخرى من جهة و الطابعة من جهة أخرى بحيث يسمح بالتحكم بإعدادات الطابعة بسلاسة .

 مواصفات طابعة ابسون Epson C2900DN

بشكل عام تتميز طابعة ابسون الملونة بالسرعة العالية و الكفاءة و الخدمة الطويلة و هي ذات امكانية اتصال بالشبكة و تتيح الطباعة على الوجهين لتقليل استهلاك الورق كما ان استهلاكها للطاقة قليل مقارنة بالطابعات الأخرى ، الدرج الورقي الاضافي بسعة 250 ورقة يساعدك لتجعل الطابعة أكثر انتاجية ليصبح الاجمالي 500 ورقة أما يمكن زيادة الذاكرة الأساسية 256 ميجابايت بمقدار 512 ميجابايت اضافية.

الموصفات الفنية لطابعة ابسون 2900: سرعة الطباعة 23 ورقة بالدقيقة للطباعة الاحادية والألوان ، خيار الطباعة على الوجهين، درج اضافي يتسع ل250 ورقة، امكانية المشاركة مع مستخدمين آخرين على الشبكة، دقة طباعة 600*600 نقطة لكل بوصة

في الغالب إذا واجهتك مشكلة في الطباعة فذلك يعود إلى فقدان التعريف الصحيح أو أنه أصبح قديما و تحتاج إلى برنامج تشغيل أحدث من الموجود . طريقة تثبيت تعريف طابعة ابسون c2900   سهلة  و لا تحتاج شرح عليك فقط متابعة الخطوات في شاشة الاعداد. التعريف مجاني و موجود في الموقع الرسمي لشركة ابسون.

التوافق مع أنظمة التشغيل:  جميع الانظمة بما فيها ويندوز ز ماك و لينكس و MSDos و Netware
التوافق مع أنظمة ويندوز : Windows Xp, Windows Vista, Windows 7, Windows 8, Windows 2000

بعد الضغط على الرابط المرفق اختر نوع نظام التشغيل لديك من القائمة كما هو مبين بالصورة لتقوم بتحميل التعريف الملائم لجهازك حتى تعمل الطابعة بشكل صحيح.



تعريف طابعة ابسون c2900, تحميل تعريف  Epson C2900DN, ويندوز 7, اخر اصدار, درايفر طابعة ابسون C2900DN, برنامج تشغيل, مواصفات طابعة ابسون 2900, Epson C2900DN Printer Driver
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates