تحميل برنامج تعريفات الجهاز بدون نت كامل Computer & Laptop Drivers

الأربعاء، 25 مارس 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
يمكنكم تحميل برنامج تعريفات الجهاز بدون انترنت كامل من خلال موقع التعريفات العربية ، هذا البرنامج الرائع المسمى "درايفر ماكس" له قدرة رائعة لتعريف برنامج التشغيل الخاص بكروت الجهاز و مكوناته المادية سواء على ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز اكس بي.


يتميز برنامج Driver Max بخصائص رائعة ينفرد بها عن جميع برامج الدرايفرز فهو يحتوي محرك بحث قوي و قاعدة بيانات لمختلف أجهزة الكمبيوتر و اللاب توب سواء كانت من طراز سامسونج ، ديل، اتش بي، كومباك، لينوفو، توشيبا، و مختلف أنواع البوردات المشهورة مثل جيجا بايت و انتل و Foxconn و Asrock و غيرها من اللوحات الام.

برنامج تعريف الكمبيوتر بدون نت سوف يقوم بالبحث عن جميع الكروت المثبتة على جهازك و العثور على التعاريف المفقودة من الجهاز ثم تعريفها بالطريقة الصحيحة الملائمة حتى تعمل بشكل سليم، إذا كنت تواجه مشكلة في تعريف الصوت أو تعريف الوايرلس أو تعريف البلوتوث أو درايفر الشاشة على جهازك فسوف يقوم البرنامج بحلها و تثبيت برنامج التشغيل المناسب الذي تم الحصول عليه من الموقع الرسمي للشركة المصنعة.

في حال وجود تعريفات قديمة على الكمبيوتر سوف يقوم البرنامج بتحديثها بآخر اصدار متوفر على الاسطوانة ليكون أداء الحاسوب في أفضل أداء و لتستمتع بمشاهدة الفيديو و استماع الموسيقى و تصفح الانترنت من خلال الشبكة اللاسلكية و تلعب ألعاب الفيديو دون أي مشاكل.


تحميل برنامج تعريفات الجهاز, بدون انترنت, تعريف الجهاز, كامل, بدون نت, برنامج درايفر ماكس, برنامج تعريف أي جهاز, ويندوز 7, ويندوز 8, مجانا, ماي ايجي, DriverMax , download , Drivers
---------------------------------Google Ad----------------------------------

6 التعليقات:

Unknown يقول...

برنامج روووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة

Unknown يقول...

مشكورين موقع رائع

حبيب السعودي يقول...

مرحبا ، أصدقائي أخبروني عن برنامج للتعريفات بدون انترنت !! هل هذا البرنامج يؤدي الغرض و يحتوى تعاريف كل الكروت

Unknown يقول...

هو ممكن استفسار انا اول ما جبت للاب كان شغال تاتش بد دلوقتي مش عارف ايه الي حصل ليه التاتش مش بقا شغال اللاب HP

I7

Unknown يقول...

جاري التجربه

غير معرف يقول...

انا محمل البرنامج ده لكنه لا يعمل الا بوجود نت

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates