تحميل تعريف طابعة ريكو Ricoh Aficio SP 4100n كامل مجانا

الثلاثاء، 10 مايو 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل تعريف طابعة ريكو  Ricoh Aficio SP 4100n الأصلي كامل مجانا بروابط مباشرة من موقع شركة ricoh الرسمي على الشبكة العنكبوتية و يتوافق التعريف مع كافة أنظمة التشغيل المشهورة مثل ويندوز و ماك و لينكس.

برنامج تشغيل طابعة Ricoh Aficio SP 4100n يتيح للمستخدمين الاستفادة من وظائف الطابعة المتعددة عبر برنامج المنتج الاصلي الذي يحتوي كافة المميزات الرائعة في عملية الطباعة و المسح الضوئي و ينبغي عند تحميل التعاريف التأكد من نظام التشغيل الذي يعمل على جهازك.


مواصفات طابعة ريكو Ricoh Aficio SP 4100n : تتيح هذه الطابعة سرعة طباعة 31 ورقة بالدقيقة و تتصل بالكمبيوتر من خلال الشبكة المحلية  أو اليو اس بي أو المدخل المتوازي Parallel Port و هي تعمل بتقنية الليزر و تستخدم في طباعة ورق البانرات و الرسائل و الملصقات و المستندات و العديد من المطبوعات، تبلغ دقة طباعة المستندات 1200*600 نقطة لكل بوصة.

عند تثبيت برنامج تشغيل طابعة ريكو  Ricoh Aficio SP 4100n  عليكم التأكد من وصلها بالكمبيوتر (إذا كان التوصيل مباشرة من خلال منفذ USB) و تشغيل زر الطاقة  ثم تقوم بتنصيب تعاريف الطابعة على الحاسوب حتى تنتهي و تظهر في مجلد الطابعات و الفاكسات ، لا تقوم بمقاطعة برنامج التعريف حتى لا يحصل مشكلة في تثبيت درايفر الطابعة.


أنظمة التشغيل المتوافقة : Windows XP ، Windows Vista، Windows 7، Windows 8, Windows 8.1 , Mac

تعاريف طابعة ريكو  Ricoh Aficio SP 4100n ويندوز 7 , 8, اكسبي, فيستا ( انقر هنا)
تعريف طابعة ريكو  Ricoh Aficio SP 4100n لنظام ماك ( انقر هنا)


ملاحظة: الروابط السابقة تنقلك إلى موقع شركة ريكو  الرسمي و تستطيع تحميل التعريف برابط مباشر بدون وجود أي برمجيات خبيثة أو فيروسات.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

خالد مشالي يقول...

لا يعمل بارك الله تعالي لكم هل من حل الوينوز 8.1

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates