تحميل تعريف طابعة سامسونج Samsung ml-1860 الأصلي مجانا

السبت، 9 أبريل 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل تعريف طابعة سامسونج Samsung ml-1860 مجانا من الموقع الرسمي لشركة سامسونج ، طابعة رائعة تمكنك من طباعة أي صفحة ويب و أنت تتصفح الانترنت بكل سهولة ، طابعة Samsung ml-1860 الليزرية ذات تصميم جميل و مناسب لجميع أماكن العمل مع حماية مضمونة من الغبار و الأتربة.


برنامج تشغيل طابعة سامسونج ml-1860 يمكنك من طباعة المستندات و الصور بدقة عالية عبر أنظمة  ويندوز 7، ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا سواء من الكمبيوتر او اللابتوب.


مواصفات طابعة سامسونج Samsung ml-1860 Printer: تلك الطابعة الرائعة تعمل بتقنية مونو ليزر Mono Laser Printer توفر الطاقة حيث بضغطة واحدة على زر التشغيل تعمل الطابعة و بضغطة أخرى تكون في وضع الاستعداد و هكذا ، زر الطاقة في الواجهة العلوية للطابعة من أجل تسهيل المهمة على المستخدمين و خصوصا في أماكن العمل الضيقة.

سرعة الطباعة تصل إلى 18 صفحة بالدقيقة للورق من نوع A4 و 19صفحة بالدقيقة للورق من نوع Letter-sized و تنتج أول ورقة مطبوعة خلال 8.5 ثانية منذ تلقي أمر الطباعة من نظام التشغيل. دقة الطباعة تصل إلى *1200 نقطة لكل بوصة مع الحفاظ على السرعة العالية و الجودة المطلوبة للمستخدمين.

شاهد أيضا: 

برنامج تشغيل طابعة Samsung ml-1860 الأصلي مجانا:

تعريف طابعة سامسونج  ml-1860 يدعم الأنظمة التالية: Windows 7(32 bit, 64bit), Windows8, Windows XP, Windows Vista, Mac,  كما أن برنامج تعريف طابعة سامسونج ml-1860  يدعم عدد من اللغات المشهورة و منها اللغة العربية و الإنجليزية و الفرنسية و عدد كبير من اللغات.

شرح طريقة تعريف طابعة سامسونج ml-1860: قم بتنزيل الدرايفر من خلال الرابط المرفق ، بعد ذلك قم بتشغيله مع مراعاة توصيل الطباعة بالجهاز من خلال منفذ USB ، تابع الارشادات التي تظهر في نوافذ تثبيت برنامج التشغيل باللغة العربية حتى ينتهي التنصيب و يسألك إذا ما كنت تريد طباعة ورقة اختبار، بعد ذلك قم بتعيينها كطابعة افتراضية لتمكين الطباعة منها بشكل سريع.

تحميل تعريف طابعة سامسونج Samsung ml-1860 Driver windows ( انقر هنا)
تحميل تعريف طابعة سامسونج Samsung ml-1860 Driver Mac من (انقر هنا)
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates