تحميل تعريف طابعة اتش بي HP LaserJet Pro 200 الملونة مجانا

الخميس، 11 فبراير 2016 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تنزيل تعريف طابعة اتش بي 200 الملونة HP LaserJet Pro 200 color Printer M251nw ، برنامج التشغيل الأصلي يمكنك من الاستفادة بجميع مميزات الطابعة و يجنبك الوقوع من المشاكل التي يسببها تثبيت التعريف غير الصحيحة على جهازك من عدم دقة الطباعة أو وجود تشوه في الخطوط أو غير ذلك.


مواصفات طابعة HP LaserJet Pro 200 :
تحتوي الطابعة على شاشة لمس صغيرة تتيح لك التعامل مع مهام ووظائف الجهاز ( حجم الشاشة 8.9 سم) حيث تستطيع معاينة و انتقاء الصور التي ترغب بطباعتها من الفلاش ديسك، قم بتوصل الفلاش ميموري في الطباعة مباشرة و اطبع بكل سهولة و بسرعة كبيرة حيث سرعة الطباعة للصفحات باللون الأسود في 18.5 ثانية لاول ورقة مطبوعة أما الورقة الملونة في 19 ثانية تقريبا ، يطبع الجهاز 14 صفحة لكل دقيقة سواء كانت باللون الاسود أو الملون.

تحتوي  طابعة اتش بي ليزر جيت 200 الملونة على معالج بسرعة 750 ميجا هيرتز و تحتوي كرت شبكة لاسلكية يتيح لك الطباعة عن بعد من خلال نظام الوايرلس WiFi 802.11 b/g/n و كذلك تتيح الطباعة عبر الشبكة السلكية من خلال نظام الشبكة Ethernet. دقة الطباعة 600*600 نقطة لكل بوصة ، و يبلغ حجمها 9.63 كجم.
يعمل تعريف طابعة HP LaserJet Pro 200  على ويندوز 7 (32 بت و 64 بت)، ويندوز 8 (32 بت و 64 بت) و أيضا نظام ويندوز اكس بي و فيستا و ماكنتوش.

قد يهمك أيضا : تحميل تعريف طابعة HP deskjet 2545 كامل 

شرح طريقة تثبيت برنامج تشغيل طابعة HP LaserJet Pro 200   : في البداية  حمل برنامج التعريف الكامل من احد الملفات المرفقة فيما يتناسب مع نظام التشغيل المثبت على حاسوبك ، بعدها قم بتشغيل ملف التنصيب مع التأكد من توصيل جهاز الطابعة بشكل صحيح من خلال وصلة الUSB إلى مدخل جهاز الكمبيوتر أو اللابتوب ، اضغط زر التالي أو (Next ) حتى يكتمل تثبيت الملفات الهامة على الجهاز ، ستظهر أيقونة الطابعة في قسم  "الأجهزة و الطابعات" ، قم بتعيينها كطابعة افتراضية ثم استمتع بطباعة العشرات من الأوراق من خلال اللاب توب أو الهاتف المحمول أو جهاز الكمبيوتر المكتبي.

التوافق: Windows 7, 8,8.1, XP, Vista,

تحميل تعريف طابعة HP LaserJet Pro 200   ويندوز 7 ، 8 32 بت من هنا
تنزيل درايفر طابعة HP LaserJet Pro 200   ويندوز 7 ، 8 64 بت من هنا
حمل تعريف طابعة اتش بي ليزر جت 200 برو ويندوزxp  ، فيستا من هنا


تابعنا باستمرار على موقع التعريفات العربية للحصول على كل جديد في عالم التعاريف الأصلية من مواقعها الاصلية.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates