تحميل تعريفات لاب توب سوني فايو الأصلية Download Sony Vaio Laptop Drivers

الأربعاء، 7 أكتوبر 2015 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
زوار موقع التعريفات العربية نقدم لكم تعريفات لاب توب سوني Sony الشهيرة ، شركة سوني متخصصة في مجال الإلكترونيات و منها على سبيل المثال لا سبيل الحصر أجهزة الهاتف المحمول و التلفزيون و الفيديو و الحاسوب المحمول.

أصناف أجهزة لاب توب سوني: يتوفر الكثير من أجهزة Sony Laptop منها الجهاز الشهير لاب توب سوني فايو sony vaio و كذلك لاب توب سوني vpccw21fx أو لاب توب سوني فايو pcg-71811w. كل واحد منها يتميز بمواصفات خاصة تناسب فئة معينة من المستخدمين و يمكنكم الاطلاع على المواصفات من الموقع الرسمي للشركة.



طريقة تحميل تعريفات لاب توب سوني على ويندوز 7 :
بعض المستخدمين قد يواجه مشكلة في الحصول على التعريفات الصحيحة لحاسوبه إذا فقد أسطوانة التعريفات الأصلية التي حصل عليها عند شراء الجهاز ، لكن نقول له أن هناك طريقة سهلة للحصول على أفضل التعاريف من خلال البحث عبر محرك البحث جوجل و الوصول إلى تعريف كل كرت بشكل صحيح.

من الممكن أن نبحث بشكل عام على درايفرات لاب توب سوني من Google للحصول على تعريفات تناسب ويندوز 7، 8 ، ويندوز اكس بي ، فيستا و غير ذلك حسب نوع الجهاز لدينا.

إذا أردت الحصول على جميع تعريفات لابتوب سوني من طراز sony vaio vpccw13fx المتوافقة مع Windows 7  نواة 32 بت مثلا إلى محرك البحث جوجل و اكتب ما يلي  :
sony vaio vpccw13fx Drivers windows7 32bit



في العادة ستظهر لك التعريفات الأصلية في نتائج البحث الأولى لكن ربما تكون في مواقع تحميل تعريفات أخرى غير موقع شركة سوني، لكن كيف نحصل على الدرايفرات الصحيحة من خلال موقع سوني:

شرح تحميل التعريفات من الموقع الرسمي:
ندخل إلى الموقع عبر العنوان التالي: http://esupport.sony.com/DRIVERS


كما هو موضح بالصورة ندخل رقم الموديل الخاص بالجهاز (إذا كنت تعرفه بالتحديد)  ليعرض لنا تفاصيل أكثر حول الموديل نضغط على الرقم الخاص بنا لينتقل بنا إلى صفحة تحميل التعريفات التي تحتوي على تعريفات جميع الكروت و منها تعريف الصوت و برنامج تشغيل كرت الشاشة و البلوتوث و الوايرلس و الشبكة و غيرها من القطع.

يمكنك من القائمة الموضحة أن تختار نوع الجهاز ( لاب توب سوني فايو) ثم في خانة السلسلة تختار مثلا sony PCG-505F/505G/505T ثم تختار رقم الموديل بالتحديد لتنتقل إلى صفحة التعريفات و تبدأ بتحميل جميع التعاريف الخاصة بالجهاز.



إذا أعجبك الموضوع يمكنك مشاركته عبر أزرار التواصل الاجتماعي مع أصدقائك و زملائك  ليستفيدوا منه و تعم الفائدة و المعرفة على الجميع.
---------------------------------Google Ad----------------------------------

2 التعليقات:

hali alduhoky يقول...

اخي انا عندي سوني فايو SVF15AC1QL
دوختي التعاريف بتاعة الأصلية
ممكن تساعدني في هذا الشأن

غير معرف يقول...

محتاج تعريفات لاب sony vaio pcg-7l1m
ضرووووري
ارجو مراسلتي علي الاميل
o6666666o@gmail.com

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates