تحميل برنامج تعريف أي كارت شاشة مجانا Download VGA Driver

السبت، 18 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
هذا البرنامج الرائع المشهور باسم DRP  يستطيع تعريف أي كارت شاشة مثبت على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب سواء كان كارت شاشة داخلي أو خارجي ، يقوم هذا التطبيق بتفحص القطع و الكروت المثبتة على الجهاز و تثبيت برنامج تشغيل كرت الشاشة الصحيح الذي تم تنزيله من الموقع الرسمي.

ليس هذا و حسب بل يحتوي برنامج درايفر باك سوليوشن على اسطوانة تعريفات شاملة لجميع الاجهزة و اللاب توب سواء من طراز ديل، اتش بي, سامسونج, توشيبا, كومباك و غيرها و يحتوي على دريفرات كروت الصوت و الشاشة و الوايرلس و تعريف النت و البلوتوث و جميع المكونات المادية الاخرى.

يتوفر برنامج تعريف أي كرت شاشة بلغات مختلفة منه العربية و الإنجليزية و الفرنسية و الألمانية و لغات عالمية اخرى ، ويستخدمه ملايين الأشخاص من جميع دول العالم لتعريف أجهزتهم بخطوات بسيطة و سهلة.

تستطيع نسخ البرنامج على فلاش ميموري أو اسطوانة و تشغيله على الجهاز الذي به تعريفات ناقصة أو مفقودة حيث يستطيع تعريفها بكل سهولة و تحديث التعاريف الموجودة و التي أصبحت قديمة. حيث يمكنك تعريف شاشة لاب توب HP أو تعريف كارت شاشة nvidia و كذلك درايفر شاشة لاب توب dell n5010 والعديد من الاجهزة الأخرى.

برنامج تعريف كارت أي شاشة  Graphics Driver يتوافق مع جميع أنظمة التشغيل ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي XP
التوافق: Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, Windows XP, Windows Vista

برنامج تعريف أي كارت شاشة, تنزيل درايفر كرت الشاشة, برنامج تشغيل الفيجا, VGA Driver, لاب توب, ويندوز 7, ويندوز 8, Graphics Driver, طريقة تثبيت, تعاريف كروت الشاشة, ماي ايجي
---------------------------------Google Ad----------------------------------

2 التعليقات:

محمد المنسي - السعودية - الرياض يقول...

أريد تعريف كرت شاشة amd radeon ، هل هو متوفر لديكم في قائمة التعريفات

Unknown يقول...

المشكه وين

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates