تحميل تعريف طابعة Canon mg2440 – تنزيل درايفر طابعة كانون ام جي 2440

الثلاثاء، 7 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
إذا كنت تواجه مشكلة في تحميل تعريف طابعة كانون Canon pixma mg2440 الأنيقة فسوف تجد برنامج التشغيل ضمن الرابط المرقق بالموضوع. عندما تقوم  بثبيت  أخر اصدار من درايفر طابعة كانون canon mg2440 سوف تقوم الطابعة بتأدية المهام على أكمل وجه بدون معيقات أو مشاكل في التشغيل أو الطباعة على ويندوز 7 و ويندوز 8.


مواصفات طابعة كانون ام جي 2440 :
تتميز هذه الطابعة من طراز بيكسما انك جيت بسرعة طباعة للأوراق تصل إلى 8.0 صورة في الدقيق للأوراق ذات اللون الأسود و 4 أوراق في الدقيقة باستخدام الحبر الملون و دقة طباعتها حوالي 4800*600نقطة لكل بوصة.

يمكنك هذا الجهاز الصغير ذو المهام المتعددة من القيام بطباعة الصور و الأوراق و اجراء المسح الضوئي للمستندات من أجل الحصول على نسخة الكترونية و كذلك عملية تصوير المستندات لتحصل على صورة مطبوعة طبق الأصل ، كما يمكنها طباعة صفحات بالويب بشكل سهل و سريع.

تتميز بخاصية Optional XL ink cartridges التي تتيح طباعة أكبر عدد من الأوراق بأقل كمية من الحبر ، و خاصية التشغيل التلقائي من الاسبات عند بدء عملية الطباعة و تقوم بإطفاء تشغيل الطاقة عند عدم الاستخدام لذلك هي موفرة جدا للطاقة.  

كيفية تعريف طابعة كانون mg2440 : قم بتوصيل الطابعة من خلال منفذ يو اس بي في جهاز الكمبيوتر أو اللاب توب ثم قم بتثبيت برنامج التشغيل و اتبع الخطوات الموضحة في شاشة الاعداد بيتم تثبيت الجهاز بشكل صحيح ثم يمكنها استخدامها بنجاح.

التوافق: يتوافق تعريف الطابعة مع اصدارات الويندوز التالية : windows 7, windows 8 , ويندوز فيستا، ويندوز اكس بي و كذلك مع أنظمة لينكس و ماك كما هو موضح بالصورة و يمكنك تنزيل الدرايفر حسب النظام الذي على جهازك.




تعريف طابعة كانون ام جي 2440, مجانا, تحميل تعريف canon pixma mg2440, تنزيل درايفر طابعة canon 2440, canon mg2440 driver , مجانا , توصيف, ماي ايجي, Myegy , ويندوز 7, ويندوز 8, تعريفات طابعات كانون
---------------------------------Google Ad----------------------------------

1 التعليقات:

Unknown يقول...

عفوا التعريف غير موجود

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates