تحميل تعريف طابعة Canon Laser Shot LBP1120 - تنزيل درايفر طابعة كانون 1120

الثلاثاء، 7 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
إذا كنت تبحث عن الموقع الرسمي لتحميل تعريف طابعة كانون Canon LBP1120 كامل و سليم من غير التسبب بمشاكل فنية أثناء الطباعة أو في جودة المستندات المطبوعة فيمكنك تنزيل الدرايفر على ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو غيرها من خلال الرابط المرفق في الموضوع.


مواصفات طابعة كانون 1120:
طابعة ليزر عالية الجودة و تصلح للاستخدام المكتبي في المنزل أو للاعمال الصغيرة ، 10 أوراق في الدقيقة هي سرعة الطباعة التي تتميز بها بالإضافة إلى دقة طباعة 2400*600 نقطة لكل بوصة ، تقنية طباعة كانون المتقدمة Canon Advanced Printing Technology و هيكلية الضغط الذكية أو SCoA و تقنية تحسين الصورة Automatic Image Refinement و ميزة الوقت-صفر اللازم لتحمية الطباعة ، تصميم مدمج و محبرة الكل في واحد و منفذ يواس بي و امكانية استيعاب الأوراق لمدى 125 ورقة.


كيفية تعريف طابعة كانون LBP1120 : قم بتوصيل الطابعة بجهاز الحاسوب عبر مدخلUSB  ثم قم بتنصيب برنامج التشغيل و اتبع الخطوات في شاشة الاعداد حتى يتم تثبيت الطابعة بطريقة صحيحة ثم يمكنك استعمالها بنجاح.


التوافق: كما هو موضح بالصورة في الأعلى يتوافق تعريف الطابعة مع اصدارات الويندوز 32 بت ، 64 بت التالية : windows 7, windows 8 , ويندوز فيستا، ويندوز اكس بي و كذلك مع أنظمة لينكس و ماك.


تحميل تعريف canon LBP1120, تعريف طابعة كانون 1120, مجانا,  تنزيل درايفر طابعة canon 4410, canon LBP1120 driver , مجانا , توصيف, ماي ايجي, myegy , ويندوز 7, ويندوز 8, XP
---------------------------------Google Ad----------------------------------

4 التعليقات:

Unknown يقول...

اخوتي الافاضل هذا التعريف لنسخة 32 بت وليس 64 بت .... الرجاء تنزيل نسخة 64 بت

غير معرف يقول...

الرجاء ساعدوني لهذا التعريف

Unknown يقول...

السلام عليكم
التعريف لا يصلح للنواة 64
يرجى رفع النسخة المطابقة للنواة 64
مع الشكر و التقدير ...

Unknown يقول...

ارجو شرح كيفية التنصيب لان نزلت التعريف وفتحت ضغط الملفات وماكو كلمة تنصيب اللي يعرف يعلمني مع الشكر؟؟؟

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates