تحميل تعريف كرت الشاشة ATI مجانا – تنزيل برنامج ATI Catalyst Display Drivers

السبت، 18 أبريل 2015 التسميات: , ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
قد يتساءل البعض كيف أجد طريقة لتحميل برنامج تعريف كارت شاشة ATI الأصلي الذي يتلاءم مع طراز كرت الشاشة الخاص بجهازي دون أن يسبب مشاكل في تشغيل الفيديو و الألعاب. هذا البرنامج الرائع ATI Catalyst Display Drivers يقوم بالتعرف على أي كارت VGA من نوع أى تي آي سواء كان : ati 5450  أو كارت شاشة ati 120, ati 5400 , ati radeon hd 2400 pro , ati radeon 3100 graphics, ati radeon xpress 200.



البرنامج سوف يغنيك عن البحث في مواقع التعاريف على الانترنت و التحير في تنزيل الدرايفر المناسب لويندوز 7 أو ويندوز 8 ، قم بتحميله مجانا على جهازك و استمتع بالنظر إلى أفلام الفيديو عالية الجودة و تشغيل ألعاب الفيديو ثلاثية الابعاد دون تقطيع أو تشويش في الصورة.

برنامج تعريف كارت الشاشة ATI تم تصميمه بأيدي مجموعة من المبرمجين الخبراء ليناسب جميع أجهزة الكمبيوتر القديمة و الحديثة و أجهزة اللاب توب أيضا دون اصدار أي رسائل خطأ على أنظمة ويندوز مثل ويندوز XP أو ويندوز فيستا. عند تثبيت التعريف الصحيح سوف تجد الدقة العالية و الوضوح النقي في شاشة  العرض على جهازك.

اقتنائك لبرنامج ATI Catalyst Display سوف يتيح تعريف جميع كروت الشاشات من هذا الطراز و هو خفيف على الحاسوب و لا يستهلك الذاكرة او المعالج و نال تقييما عاليا في البرامج المهمة على مستوى العالم.

التوافق: Windows 7, Windows 8, Windows 8.1, Windows XP, Windows Vista
تحميل تعريف كرت الشاشة ati مجانا :  ويندوز 7 | ويندوز xp | ويندوز 8

هذه التعريفات لنسخ ويندوز بنظام 32 بت ، إذا أردت تنزيل درايفر كارت ATI لنوع ويندوز آخر قم بزيارة الموقع الرسمي للشركة و اختر ملف برنامج التشغيل حسب نوع نظام التشغيل الموجود على جهازك 
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates