برنامج تعريف موبايل نوكيا Nokia على الكمبيوتر Nokia PC Suite

الاثنين، 30 مارس 2015 التسميات:
------------------------------------------------------------------------------------------------------
برنامج تشغيل هاتف نوكيا على الكمبيوتر و المعروف نوكيا بي سي سويت Nokia PC Suite  يعتبر حلفة وصل بين موبايل نوكيا و الجهاز من خلال مدخل  USB أو البلوتوث حيث يتم توصيله و نقل البيانات من و إلى الهاتف المحمول و التحكم بالعديد من الخصائص بكل سهولة.


برنامج Nokia PC Suite يحتوي على باقة من الأدوات الرائعة من أجل نقل الملفات و تكوين التزامن بين الموبايل و الكمبيوتر و انشاء نسخة احتياطية Backup  من جميع الملفات و الصور و الفيديوهات و رسائل ال SMS و العناوين و أرقام الهواتف المخزنة على الجهاز ، كما يتيح لك عمل التحديثات اللازمة لهاتفك مباشرة من خلال موقع نوكيا الرسمي و تحسين وظائف و مميزات الهاتف ليكون بأفضل أداء .


برنامج تعريف نوكيا على الكمبيوتر Nokia Suite يتميز بواجهة مستخدم سهلة و رموز واضحة تمكنك من القيام  بجميع العمليات من نسخ للملفات و مزامنة و تحديث لبرنامج التشغيل دون أي مشكلة. لكن العيب الوحيد في البرنامج أنه لا يدعم جميع أجهزة نوكيا. تستطيع الاتصال بالانترنت من كمبيوترك عن طريق الهاتف و كذلك عمل رسائل الملتيميديا من جهاز اللاب توب و ارسالها من خلال الجوال.


تعريف موبايل نوكيا على الكمبيوتر , كيفية تعريف موبايل Nokia , شرح, برنامج تعريف نوكيا, ويندوز 7, ويندوز 8, تعريف جوال Nokia, درايفر, نوكيا سويت, برنامج تشغيل, Nokia PC Suite
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates