تحميل برنامج تعريفات أي جهاز كمبيوتر يونيبلو درايفر Uniblue DriverScanner

السبت، 22 نوفمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تعريفات أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب 2014 يونيبلو درايفر  Uniblue DriverScanner

عملية تعريف الأجهزة و الكروت على الكمبيوتر أو اللاب توب قد تكون سهلة إن توفرت اسطوانة التعريفات الأصلية للجهاز و قد تسبب لك المشاكل في حال فقدان اسطوانة التعاريف حيث تضطر إلى البحث عن تعريف كل كرت على الانترنت خلال الموقع المختلفة و خصوصا عندما لا يكون الجهاز ماركة عالمية مشهولة مثل ديل أو اتش بي أو ايسر و غيرها. مما يضيع الكثير من الوقت و الجهد في البحث عن التعريفات.

يأتي الحل السريع هنا مع برنامج Uniblue DriverScanner الرائع ، بعد تحميل و تثبيت البرنامج قم بتشغيله و ابدأ عملية الفحص من خلال زر Start scan حيث يقوم محرك البرنامج ببحث سريع و شامل لكافة التعريفات الموجودة على جهازك لجميع القطع و الكروت و يظهر قائمة بالتعريفات المفقودة و التعريفات القديمة حيث يمكنك تحميلها مباشرة من خلال الانترنت و تثبيتها على جهازك لتصل إلى أفضل أداء للجهاز سواء في تشغيل الألعاب أو برامج التصميم أو برامج تشغيل الفيديو و الصوتيات.

مميزات برنامج جلب التعريفات يونيبلو درايفر:
- عملية فحص سريعة و كاملة للعثور على التعريفات الناقصة و القديمة.
- توفير روابط مباشرة من المواقع الأصلية للتعاريف الحديثة.
- البحث عن أحدث و أفضل التعريفات الملائمة للجهاز أو اللاب توب.
- سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة و أنيقة.
- يتوافق مع ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فبستا
- خفيف الحجم و لا يستهلك موارد الكمبيوتر.

ننصحك باقتناء برنامج التعريفات لأي جهاز كمبيوتر من ضمن برامج الصيانة و الذي سوف يوفر عليك عناء البحث عند فقدان التعريفات بعد تنزيل ويندوز جديد أو بسبب حدوث مشكلة من فايروس أو برنامج معين. البرنامج يتوفر بشكل تجريبي و يمكنك تحميله مجانا من خلال الموقع الرسمي.


تحميل برنامج جلب تعريفات الكمبيوتر, برنامج تعريفات أي جهاز, مجانا, تنزيل برنامج يونيبلو درايفر , برنامج تعاريف اللاب توب, كامل, اقوى برنامج جلب التعريفات, 2015 , ماي ايجي, شرح, آخر اصدار, myegy ,Download ,Uniblue DriverScanner ,free   
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates