تحميل برنامج تحديث التعريفات من الانترنت درايفر بوستر 2015 Driver Booster

السبت، 22 نوفمبر 2014 التسميات: ,
------------------------------------------------------------------------------------------------------
تحميل برنامج تحديث التعريفات من الانترنت درايفر بوستر 2015 مجانا رابط مباشر Driver Booster

برنامج جلب و تحديث التعريفات درايفر بوستر تم تصميمه بتقنية فريدة من أجل توفير الوقت و الجهد على مستخدمي الحاسوب في تعريف الأجهزة و القطع المثبتة في الكمبيوتر و اللاب توب ، هذا البرنامج الرائع من انتاج شركة Iobit يقوم بالبحث عن جميع تعاريف الأجهزة و الكروت القديمة على جهازك و يعرض لك التحديثات المتوفرة في قائمة جديدة ، بعدة نقرات على الماوس تستطيع تحدث جميع التعريفات و جلب التعريفات الصحيحة و الملائمة لجهازك في وقت قصير و جهد صغير.

برنامج درايفر بوستر يجلب التعاريف الحديثة من خلال المواقع الرسمية الموثوقة مثل شركة اتش بي HP و شركة ديل Dell و شركة انتل Intel و شركة أسوسز Asus و نيفيديا Nividia و غيرها من الشركات العالمية. كما يتميز باضافة التعريفات الجديدة إلى قاعدة البيانات الخاصة به كل فترة مما يجعله دائما مصدرا لأحدث التعريفات.

إذا كان درايفر كرت الصوت أو تعريف كرت الشاشة أو كرت الوايرلس أو تعريف المذربورد أو تعاريف اليو اس بي أو غيرها من التعريفات مفقودة فهو يعثر ليها من خلال موقعها الأصلي و يتيح لك رابط التحميل المباشر لأحدث تعريف متوفر.

مميزات برنامج درايفر بوستر:
- البرنامج متوفر بشكل مجاني و يساعدك في جلب التعريفات الجديدة و تحديث التعريفات القديمة.
- يساعدك دائما في جعل تعريفات الكروت و الأجهزة هي التعريفات الأحدث.
- يقوم بفحص الدرايفرات بشكل تلقائي مع الحصول على التعريف الصحيح المتوافق 100%.
- سهل الاستخدام ذو واجهة سهلة وانيقة.
- يوفر أحدث تعريف لكرت الشاشة من أجل أداء رائع خلال تشغيل الألعاب الثلاثية الأبعاد.
- يعتبر أفضل برنامج لتحميل التعريفات من النت.



طريقة عمل برنامج دايفر بوستر:
- عند تشغيل البرنامج نقوم بالضغط على زر Scan أو فحص فيقوم البرنامج بعملية فحص شامل لجميع تعريفات الاجهزة و الكروت ثم يظهر لك قائمة بجميع العريفات القديمة التي نحتاج إلى تحديث و كذلك التعريفات المفقودة ، اضغط زر Update All أو تحديث الكل سوف يستغرق بعض الوقت في تحميل و تحديث التعريفات بشكل أتوماتيكي ثم في النهاية ينبهك بانتهاء عملية التعريف و قد يحتاج إلى اعادة تشغيل الكمبيوتر.

يعمل برنامج درايفر بوستر على ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا بشكل رائع دون أي مشاكل و يقوم باحضار التعريفات المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.


تحميل برنامج درايفر بوستر, تنزيل برنامج جلب التعريفات, برنامج تحديث التعاريف, عربي,اخر اصدار, كامل, مجانا, شرح, طريقة عمل, ماي ايجي, الفارس من, driver Booster , download Drivers, myegy
---------------------------------Google Ad----------------------------------

0 التعليقات:

إرسال تعليق

 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates