8 تحميل تعريف الصوت لويندوز 7 ، 8، 10 لأي كمبيوتر أو لاب توب Audio Driver Windows

الخميس، 28 يوليو 2016 التسميات: , , , ,
تحميل برنامج تعريف الصوت ويندوز 7، 8، 10  Audio Driver لأي جهاز كمبيوتر أو لاب توب حيث يعاني بعض مستخدمي الحاسوب من مشكلة تعريف الصوت عندما يقومون بتنزيل ويندوز 7 أو 10 جديد على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب مما يعيق الاستفادة من مميزات كرت الصوت على الجهاز كالاستماع إلى الموسيقى و مشاهدة الأفلام و تشغيل الألعاب الثلاثية .

يلجأ الكثير من الاشخاص إلى شراء اسطوانة تعريف أو البحث عبر الانترنت على تعريف كارت الصوت الخاص بهم و يتعبون من البحث في عدد كبير من المواقع أملا في العثور على التعريف المناسب للكمبيوتر.  يعتبر Realtek High Definition Audio Driver من أهم تعريفات الصوت و أكثرها شهرة و الذي يوجد في العديد من الاجهزة مثل ديل Dell و أجهزة اتش بي HP و سامسونج Samsung  و العديد من البوردات مثل جيجابايت Gigabyte  و انتل Intel و غيرها. وهو يعمل على نظام ويندوز 7 بنظام 32 بت و 64 بت .

يعمل برنامج تشغيل الصوت ريل تك Realtek على أنظمة ويندوز 7 ، ويندوز اكس بي ،  8 ، ويندوز 10 بدون أي مشاكل و لكن ينصح بعمل نقطة استعادة للجهاز خوفا من حدوث أي تعليق او انقطاع للتيار الكهربي أو خلل آخر. و بعد انتهاء العملية يمكنك استخدام برنامج Auslogics Driver Updater لتحديث التعريفات المثبتة إلى أحدث اصدار.

مميزات برنامج تعريف الصوت Sound Driver Windows 7:
البرنامج مجاني و يمكنك تثبيته بكل سهولة على الجهاز من خلال نافذة التنصيب التي تنقلك خطوة بخطو حتى اكتمال عملية التعريف ، يقوم البرنامج بتفحص كروت الصوت المثبتة على الجهاز و يقارنها بقاعدة البيانات الموجودة به ثم ينسخ ملفات برنامج التشغيل المناسب لويندوز 7 حتى يعمل بدون أي مشكلة على الكمبيوتر أو اللاب توب. هناك أيضا التعريف الشهير Realtek AC'97 Audio Driver من نفس الشركة و تعريفات أخرى شبيهة.


بعد تثبيت التعريف الصحيح سوف تجد أن علمة الصوت قد ظهرت في شريط المهام أسفل سطح المكتب و تستطيع التحكم في رفع و خفض درجة الصوت في الكمبيوتر. طبعا هناك كروت صوت أخرى لا يتوافق معها هذا البرنامج و ينبغي عليك معرفة نوع كارت الصوت من أجل تنزيل الدرايفر الملائم له.

شرح تشغيل برنامج تعريف الصوت على نظام ويندوز 7، 8، 10 

بكل بساطة إذهب إلى رابط تحميل تعريف الصوت أسفل المقال وقم بتحميل البرنامج ثم قم بتشغيله ( يجب أن تكون ذو صلاحية مسؤول الكمبيوتر حتى تتمكن من التثبيت) ، عليك اتباع الخطوات و ضغط زر التالي حتى تنتهي شاشة اعداد تثبيت تعريف الصوت على الكمبيوتر، أثناء تنصيب السوفتوير يقوم بتفحص تغييرات الأجهزة و البحث عن التعريف الصحيح الخاص بكرت الصوت على جهازك و يقوم بتثبيته ثم تظهر أيقونة الصوت في النظام و تبدأ أصوات النظام بالعمل و للتأكد أكثر قم بتشغيل ملف صوتي بصيغة MP3 مع ملاحظة أنك في بعض الأحيان قد تحتاج إلى اعادة تشغيل الكمبيوتر من أجل تفعيل تعريف الصوت أو أي تعريفات أخرى.

تحميل أفضل برنامج تعريف الصوت لجميع أجهزة الحاسوب: 

إذا كنت في حيرة من أمرك في اختيار تعريفات الصوت الصحيحة فإن برنامج Realtek High Definition Audio Driver هو الحل الأمثل لمشكلة تعريف الصوت فهو يحتوي على قاعدة بيانات خاصة بالعشرات من أجهزة كرت الصوت للشركات المختلفة و يستخدمه الآلاف من الناس من جميع أنحاء العالم لأن برنامج تعريف الصوت يعمل على ويندوز 7، 8، 8.1، 10 و يساعد في تحسين و تطوير أداء الكمبيوتر بشكل رائع. برنامج التعريف يوفر أداة عصرية للتحكم في الصوت و السماعات و الميكروفون و التأثيرات الصوتية و دمج الصوت على الجهاز. 

تنزيل تعريف الصوت R2.75 لويندوز 7 ، 10 مجانا برابط مباشر Download Audio Driver for Windows 7

تحميل تعريف الصوت ويندوز 7, تعريف كارت الصوت ويندوز 7, برنامج تشغيل الصوت , 32 بت, 64 بت, ساوند درايفر, أوديو درايفر, Sound Driver Windows 7, Audio Driver Windows 7
تابع القراءة

1 تحميل برنامج تحديث التعريفات للكمبيوتر 2016 مجانا SuperEasy Driver Updater

الخميس، 21 يوليو 2016 التسميات: ,
برنامج تحديث التعريفات سوبر ايزي درايفر ابديتر 2016 يعتبر من أفضل التطبيقات المتخصصة في جمع المعلومات حول الكروت و الأجهزة المثبتة على الكمبيوتر و اللاب توب و تحديث برنامج التشغيل لكروت الصوت و الشاشة و البيوس و الوايرلس و غيرها.

برنامج SuperEasy Driver Updater يقوم بالبحث عن درايفرات الجهاز بطريقة سريعة و يعثر على التعريفات الغير كاملة على نظام التشغيل و من ثم تنزيل أخر تحديث للتعريف من خلال الانترنت من الموقع الرسمي ثم بعد ذلك تثبيتها على جهاز الكمبيوتر.

download  SuperEasy Driver Updater

ما الفائدة من تحديث التعريفات : عند القيام بهذه الخطوة فإن الكارت أو الجهاز سيقوم بالعمل في أسرع و أفضل أداء ممكن حيث في التعريفات الجديدة يتم اضافة التحسينات و معالجة المشاكل الموجودة في النسخ السابقة لتصبح أكثر ملائمة مع الويندوز مما يؤدي إلى تسريع الكمبيوتر و تحسين اداء الرسومات و الملتيميديا و الشبكة اللاسلكية و منافذ اليو اس بي و غيرها من الأمور.




مميزات برنامج تحديث التعريفات SuperEasy Driver Updater

- يستطيع تثبيت جميع التعاريف للاجهزة الغير معروفة و التي تواجه صعوبة كبيرة في تعريفها بالطريقة التقليدية.
- يمكنك برنامج SuperEasy Driver Updater من تنزيل و تثبيت آخر التعريفات الأصلية بضغطة واحدة فقط دون أي تعب.
- تقليص المشاكل المتعلقة بالأجهزة المادية و الهاردوير و الكروت التي بداخل الكمبيوتر أو اللاب توب.
- رفع مستوى أداء الألعاب و حل جميع المشاكل السابقة من خلال تحديث التعريفات لآخر اصدار متوفر من الموقع الأصلي.
- يعمل برنامج SuperEasy Driver Updater على تحسين استقرار نظام التشغيل و عدم انهياره المفاجئ كما يتوافق مع Windows 7, 8, Vista, 10, xp

- برنامج تحديث التعريفات يستطيع جدولة الفحص و التحديث للكروت و الأجهزة بشكل تلقائي.

إذا كنت تعاني من وجود مشكلة في احد التعاريف على الحاسوب فبعد تحديثه باستخدام SuperEasy Driver Updater سوف تنتهي المشكلة ان شاء الله و سوف تستطيع مشاهدة الفيديو و تلعب الألعاب الثلاثية بشكل رائع ، تستطيع أيضا أن تقوم بإنشاء نسخة احتياطية من تعريفات الكمبيوتر لاستعادتها في حال حدوث عطل بسبب الفيروسات  أو ما شابه.

الحجم : 5 ميجا بايت 
ترخيص الاصدار: تجريبي Trial
التوافق: اصدارات الويندوز 32 بت ، 64 بت: ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا
آخر تحديث: 21/7/2016

تابع القراءة

3 تحميل افضل اسطوانة تعريفات شاملة 2016 لجميع الاجهزة DriverPack Solution

التسميات: ,
تحميل اقوى اسطوانة تعريفات شاملة 2016 لجميع اجهزة الكمبيوتر و اللاب توب DriverPack Solution حيث يعاني الكثير من مستخدمي الحاسوب عند تنزيل ويندوز جديد على الكمبيوتر أو اللاب توب من فقدان التعريفات الخاصة بالقطع الموجودة في الكمبيوتر مثل كارت الشاشة و كرت الصوت و الشبكة و الوايرلس و التتش باد و اليو اس بي و غيرها من التعريفات المهمة و خصوصا هواة الالعاب الذين يحتاجون إلى التعريفات السليمة و الصحيحة حتة تعمل الالعاب بشكل صحيح.

طريقة تعريف أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب سوف تكون سهلة جدا من خلال تحميل اسطوانة التعريفات الشاملة و التي تحتوي على معظم التعريفات الحديثة لجميع الأجهزة سواء كانت كمبيوتر أو لاب توب أو طابعة  او كاميرا أو ماسح ضوئي أو كروت الساتلايت أو الماذر بورد ، الاسطوانة حجمها كبير و يمكن حرقها على اسطوانة دي في دي أو فلاش و استخدامها على أي كمبيوتر بكل سهولة.

تحتوي اسطوانة درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution على ميزة "تثبيت جميع التعريفات" حيث تقوم بالبحث عن التعريفات الناقصة و المفقودة من الكمبيوتر أو التعريفات القديمة مع عرض فرصة تحديثها بضغطة زر واحدة.

Downloa CD all drivers for pc and laptop

مميزات اسطوانة التعريفات الشاملة درايفر باك سوليوشن:

- تحتوي الحزمة على عدد كبير من التعريفات للكمبيوتر و اللاب توب تشمل تعاريف كروت الشبكة و الصوت و الشاشة و اليو اس بي و البلوتوث و تعريف الوايرلس.
- تقوم بالتعرف الأتوماتيكي على  جميع القطع المدمجة بالكمبيوتر أو الكروت الخارجية المثبتة.
- تعمل على جميع اصدارات ويندوز 7، 8، ويندوز 10، ويندوز اكس بي و فيستا.
- تتيح تحديث التعريفات عبر الانترنت من المواقع الأصلية الخاصة بها ، مما يضمن لك الحصول على آخر درايفر للجهاز يعمل بطريقة رائعة و بدون أي مشاكل.
- اسطوانة DriverPack تمكنك من انشاء نسخة احتياطية من نظام التشغيل و التعريفات المثبتة حتى تتمكن من ارجاعها عند حدوث أي مشكلة أو تعارض في التعريفات.
- توفير الوقت و الجهد في محاولة البحث عن التعريفات الاصلية الصحيحة عبر الانترنت والوقوع في فخاخ الملفات المضروبة و الفيروسات.

- سهولة الاستخدام و التركيب حيث تمكنك اسطوانة التعريفات الشاملة من تنصيب جميع التعاريف بنقرات بسيطة على الماوس و ما عليك إلا الانتظار قليلا لتجد الأمر كاملا بنتائجه المبهرة.


تحميل اقوي و افضل اسطوانة تعريفات شاملة DriverPack Solution 14 R408 Final 14.02.5 Full من هنا | الموقع الرسمي

آخر تحديث : 21/7/2016

تحميل اسطوانة تعريفات ويندوز 7, تحميل اسطوانة تعريفات اى جهاز كمبيوتر, تحميل اسطوانة تعريفات لجميع الاجهزة, افضل اسطوانة تعريف شاملة,  تعريفات اللاب توب, لجميع الاجهزة, ماي ايجي, جي سوفت, myegy , DriverPack Solution
تابع القراءة
 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates