0 تحميل برنامج تعريف الوايرلس tl-wn722n - درايفر قطعة tp-link tl-wn722n

الاثنين، 21 سبتمبر 2015 التسميات: ,
تحميل تعريف كرت الوايرلس من طراز تي بي لينك  tl-wn722n على نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو اكس بي يمنحك الفرصة لاستخدام الكرت على جهاز الكمبيوتر بشكل صحيح و الاستفادة من جميع مميزات ووظائف القطعة و الحصول على الشبكة اللاسلكية و الانترنت اللاسلكي السريع بدون أي تقطيع أو مشاكل.



مواصفات كرت الوايرلس : tp-link tl-wn722n
- يمنحك سرعة لاسلكية تصل إلى 150ميجابت في الثانية مما يعتبر التجربة الافضل لمكالمات الانترنت أو مشاهدة الفيديوهات و اليوتيوب و البث المباشر.
- يمكنك ضبط اعدادات الحماية اللاسلكية بالضغط على زر WPS فقط.
- يحتوي على أنتينا 4dBi  (يمكن فصلها) تساعد على تقوية الاشارة و الحصول على الاشارات من مسافات بعيدة عبر العقبات و الأماكن الواسعة


طريقة تعريف كرت tp-link tl-wn722n : أولا ابدأ بتحميل الدرايفر من الموقع الأصلي (أدناه)  ثم شغل ملف التعريف و تابع الخطوات حتى ينتهي و يتم التعرف على الكرت و تظهر اشارة الشبكة اللاسلكية في شريط المهام أسفل نظام التشغيل ويندوز ثم بعد ذلك يمكنك البدء في دخول الشبكات المختلفة بسرعة رائعة.

تعريف كرت الوايرلس tp-link tl-wn722n  ويندوز 7 ، 8، 8.1 ( تحميل)

إذا أعجبك الموضوع نرجو منك مشاركته عبر أزرار التواصل الاجتماعي فيسبوك و تويتر و الإيميل أسفل الموضع ليصل إلى أصدقائك و زملائك و تعم الفائدة على الجميع 

تابع القراءة

2 تحميل تعريف كرت الصوت الاسود الخارجي Creative Sound Blaster Driver

التسميات: ,
يجب عليك أن تقوم بتحميل تعريف كرت الصوت الأسود المثبت على الكمبيوتر حتى تستطيع الحصول على مميزات و وظائف الكرت و التحكم في خصائص و ضبط جهاز الصوت في البرامج و التطبيقات المثبتة على حاسوبك. التعريف الأصلي يبعدك عن مواجهة الكثير من المشاكل في حال تثبيت التعاريف الغير الأصليةوالتي قد تسبب عطلا في نظام التشغيل لديك أو برامج الصوت المتعلقة بالكارت.

ما هو كرت الصوت : هو جهاز يتم تثبيته على اللوحة الأم سواء ضمن أجزاء اللوحة أو كارت صوت خارجي يتم تركيبه في مداخل الكروت المتوفرة على المذربورد، أهمية كرت الصوت تكمن في أنه يوفر تقنية حديثة من أجل تحسين الصوت حيث يعمل على خلط الأصوات باستخدام تقنية ستيريو مكس Set Mix ، في نظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو فيستا أو ويندوز اكس بي يوفر كرت الصوت الأسود مؤثرات مختلفة مثل تغيير الاصوات و خلطها و الصدى و غير ذلك. 


كرت الصوت Creative Blaster  X-Fi Surround يوفر للمستخدم أعلى أداء مع امكانية الضبط و التحكم بالصوت بشكل احترافي مما يساعد في برامج الصوتيات و استماع الموسيقى و الدردشة الصوتية عبر الانترنت و غير ذلك.


طريقة تعريف كرت الصوت الاسود: قم في البداية بتحميل ملف التعريف الكامل ثم ابدأ بتشغيل تنصيب الدرايفر Setup و اتبع الخطوات حتى النهاية بحيث يتم التعرف على الجهاز بشكل سليم حتى تستطيع الاستفادة من جميع الخصائص و المميزات التي يقدمها.

تعريف كرت الصوت الأسود الخارجي ويندوز 7 ، 8، 8.1 ( تحميل)

تعريف كرت الصوت الأسود Creative Sound Blaster Driver ويندوز 10 ( تحميل

تابع القراءة
 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates