1 تحميل برنامج درايفر جينيس 2015 لتحديث تعريفات الجهاز Driver Genius

السبت، 22 نوفمبر 2014 التسميات: ,
تحميل برنامج درايفر جينيس 2015 لتحديث تعريفات الجهاز Driver Genius

بعض المستخدمين الجدد يواجهون مشكلة في تثبيت تعريفات الحاسوب عندما يقومون بتنصيب ويندوز جديد للجهاز أو اللاب توب ، أو قد يحذف ـحدهم بطريق الصدفة تعريفات الصوت أو الشاشة أو الوايرلس أو البلوتوث أو غيرها من التعريفات و يجد صعوبة في تحديد نوع و اسم الكرت المثبت على الكمبيوتر من أجل تعريفه. برنامج درايفر جينيس يوفر عليك الكثير من الوقت في ايجاد التعريفات الصحيحة من الموقع الرسمي.


مميزات برنامج تحديث التعريفات للكمبيوتر و اللاب توب درايفر جينيس:
- يتميز بواجهة مستخدم أنيقة و سهلة لا تحتوي أي تعقيدات.
- يتعرف على عدد كبير من القطع و الكروت الحديثة على الكمبيوتر أو اللاب توب.
- عملية البحث عن التعريف سريعة لا تستغرق سوى دقائق بسيطة.
-يتعرف على جميع الأجهزة و الكروت : كرت الصوت, الشاشة, يو اس بي, الوايرلس, كرت الشبكة, تعريف البلوتوث, تعريف الذاكرة, القرص الخارجي, كرت الديجتال, الكاميرا.
- عمل نسخة احتياطية من التعريفات لاستعادتها عند حدوث أي مشكلة أو فقدان التعاريف.
- تحديث التعريفات القديمة بأحدث اصدار متوافق.
- يتوافق مع ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فبستا
- خفيف الحجم و لا يستهلك موارد الكمبيوتر.


تحميل برنامج تحديث تعريفات الكمبيوتر, برنامج تعريف أي كمبيوتر, مجانا, تنزيل برنامج درايفر جينيس,برنامج تحميل درايفر, كامل, اقوى برنامج تعريفات, 2015 , ماي ايجي, شرح, آخر اصدار, myegy ,Download ,Driver Genius ,free   
تابع القراءة

0 تحميل برنامج تعريفات أي جهاز كمبيوتر يونيبلو درايفر Uniblue DriverScanner

التسميات: ,
تحميل برنامج تعريفات أي جهاز كمبيوتر أو لاب توب 2014 يونيبلو درايفر  Uniblue DriverScanner

عملية تعريف الأجهزة و الكروت على الكمبيوتر أو اللاب توب قد تكون سهلة إن توفرت اسطوانة التعريفات الأصلية للجهاز و قد تسبب لك المشاكل في حال فقدان اسطوانة التعاريف حيث تضطر إلى البحث عن تعريف كل كرت على الانترنت خلال الموقع المختلفة و خصوصا عندما لا يكون الجهاز ماركة عالمية مشهولة مثل ديل أو اتش بي أو ايسر و غيرها. مما يضيع الكثير من الوقت و الجهد في البحث عن التعريفات.

يأتي الحل السريع هنا مع برنامج Uniblue DriverScanner الرائع ، بعد تحميل و تثبيت البرنامج قم بتشغيله و ابدأ عملية الفحص من خلال زر Start scan حيث يقوم محرك البرنامج ببحث سريع و شامل لكافة التعريفات الموجودة على جهازك لجميع القطع و الكروت و يظهر قائمة بالتعريفات المفقودة و التعريفات القديمة حيث يمكنك تحميلها مباشرة من خلال الانترنت و تثبيتها على جهازك لتصل إلى أفضل أداء للجهاز سواء في تشغيل الألعاب أو برامج التصميم أو برامج تشغيل الفيديو و الصوتيات.

مميزات برنامج جلب التعريفات يونيبلو درايفر:
- عملية فحص سريعة و كاملة للعثور على التعريفات الناقصة و القديمة.
- توفير روابط مباشرة من المواقع الأصلية للتعاريف الحديثة.
- البحث عن أحدث و أفضل التعريفات الملائمة للجهاز أو اللاب توب.
- سهل الاستخدام ذو واجهة بسيطة و أنيقة.
- يتوافق مع ويندوز 7, ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فبستا
- خفيف الحجم و لا يستهلك موارد الكمبيوتر.

ننصحك باقتناء برنامج التعريفات لأي جهاز كمبيوتر من ضمن برامج الصيانة و الذي سوف يوفر عليك عناء البحث عند فقدان التعريفات بعد تنزيل ويندوز جديد أو بسبب حدوث مشكلة من فايروس أو برنامج معين. البرنامج يتوفر بشكل تجريبي و يمكنك تحميله مجانا من خلال الموقع الرسمي.


تحميل برنامج جلب تعريفات الكمبيوتر, برنامج تعريفات أي جهاز, مجانا, تنزيل برنامج يونيبلو درايفر , برنامج تعاريف اللاب توب, كامل, اقوى برنامج جلب التعريفات, 2015 , ماي ايجي, شرح, آخر اصدار, myegy ,Download ,Uniblue DriverScanner ,free   
تابع القراءة

5 تحميل تعريفات لاب توب لينوفو الأصلية Download lenovo Laptop drivers

التسميات: , ,
تحميل تعريفات لاب توب لينوفو الأصلية Download lenovo Laptop drivers

لاتوب لينوفو من أجهزة الكمبيوتر المحمولة التي يسهد لها الجميع بقوة الأداء و الاستمرارية في الخدمة ، إذا كنت تبحث عن تعريف لاب توب لينوفو الخاص بك فسوف تجده من خلال اتباع التعلميات في الرابط المرفق.

لا يهم إن كنت تمتلك لاب توب لينوفو Lenovo Laptop من طراز b575e أو لابت وب لينوفو thinkpad x240 أو لينوفو g500 أو لاب توب لينوفو g5070 أو لينوفو g580 أو g580  Lenovo أو أي نوعية أخرى من نفس الشركة. فالفرصة أمامك سهلة للحصول على التعاريف الأصلية من خلال موقع الشركة الرسمي.

التعريفات الموجودة في الموقع تحتوي : درايفر كرت الشاشة لجهاز لينوفو و تعريفات الصوت و تعريف كرت الوايرلس و كرت البلوتوث و منافذ  USB و Touch Pad تتش باد و باقي الاجهزة و الكروت الموجودة في اللاب توب.


ينبغي أن تدخل في الخانات الموضحة في الصورة ما يلي: ( نوع  المنتج ،  السلسلة ، و السلسلة الفرعية أو الموديل) ثم النقر على زر "اذهب" للحصول على التعريفات الصحيحة و الأصلية.

لزيارة موقع شركة لينوفو الأصلي من خلال هذا الرابط: موقع شركة Lenovo

تحميل تعريفات لينوفو, تعاريف لاب توب لينوفو, درايفر الصوت, تعريفات لينوفو g580, تعاريف لينوفو thinkpad x240, تعريفات الوايرلس, تعريف الشاشة لاب توب لينوفو, تعريفات جهاز لينوفو, ماي ايجي, جي سوفت, ميديا فاير, Lenovo Laptop drivers
تابع القراءة

0 تحميل برنامج تحديث التعريفات من الانترنت درايفر بوستر 2015 Driver Booster

التسميات: ,
تحميل برنامج تحديث التعريفات من الانترنت درايفر بوستر 2015 مجانا رابط مباشر Driver Booster

برنامج جلب و تحديث التعريفات درايفر بوستر تم تصميمه بتقنية فريدة من أجل توفير الوقت و الجهد على مستخدمي الحاسوب في تعريف الأجهزة و القطع المثبتة في الكمبيوتر و اللاب توب ، هذا البرنامج الرائع من انتاج شركة Iobit يقوم بالبحث عن جميع تعاريف الأجهزة و الكروت القديمة على جهازك و يعرض لك التحديثات المتوفرة في قائمة جديدة ، بعدة نقرات على الماوس تستطيع تحدث جميع التعريفات و جلب التعريفات الصحيحة و الملائمة لجهازك في وقت قصير و جهد صغير.

برنامج درايفر بوستر يجلب التعاريف الحديثة من خلال المواقع الرسمية الموثوقة مثل شركة اتش بي HP و شركة ديل Dell و شركة انتل Intel و شركة أسوسز Asus و نيفيديا Nividia و غيرها من الشركات العالمية. كما يتميز باضافة التعريفات الجديدة إلى قاعدة البيانات الخاصة به كل فترة مما يجعله دائما مصدرا لأحدث التعريفات.

إذا كان درايفر كرت الصوت أو تعريف كرت الشاشة أو كرت الوايرلس أو تعريف المذربورد أو تعاريف اليو اس بي أو غيرها من التعريفات مفقودة فهو يعثر ليها من خلال موقعها الأصلي و يتيح لك رابط التحميل المباشر لأحدث تعريف متوفر.

مميزات برنامج درايفر بوستر:
- البرنامج متوفر بشكل مجاني و يساعدك في جلب التعريفات الجديدة و تحديث التعريفات القديمة.
- يساعدك دائما في جعل تعريفات الكروت و الأجهزة هي التعريفات الأحدث.
- يقوم بفحص الدرايفرات بشكل تلقائي مع الحصول على التعريف الصحيح المتوافق 100%.
- سهل الاستخدام ذو واجهة سهلة وانيقة.
- يوفر أحدث تعريف لكرت الشاشة من أجل أداء رائع خلال تشغيل الألعاب الثلاثية الأبعاد.
- يعتبر أفضل برنامج لتحميل التعريفات من النت.



طريقة عمل برنامج دايفر بوستر:
- عند تشغيل البرنامج نقوم بالضغط على زر Scan أو فحص فيقوم البرنامج بعملية فحص شامل لجميع تعريفات الاجهزة و الكروت ثم يظهر لك قائمة بجميع العريفات القديمة التي نحتاج إلى تحديث و كذلك التعريفات المفقودة ، اضغط زر Update All أو تحديث الكل سوف يستغرق بعض الوقت في تحميل و تحديث التعريفات بشكل أتوماتيكي ثم في النهاية ينبهك بانتهاء عملية التعريف و قد يحتاج إلى اعادة تشغيل الكمبيوتر.

يعمل برنامج درايفر بوستر على ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا بشكل رائع دون أي مشاكل و يقوم باحضار التعريفات المناسبة لنظام التشغيل الخاص بك.


تحميل برنامج درايفر بوستر, تنزيل برنامج جلب التعريفات, برنامج تحديث التعاريف, عربي,اخر اصدار, كامل, مجانا, شرح, طريقة عمل, ماي ايجي, الفارس من, driver Booster , download Drivers, myegy
تابع القراءة

0 تحميل تعريف جهاز الفا وايرلس لجميع أنظمة الويندوز Alpha Wireless Driver

الأربعاء، 19 نوفمبر 2014 التسميات: ,
تحميل برنامج تعريف لاقط وايرلس الفا لجميع أنظمة الويندوز Alpha Wireless Driver for all windows

تعتبر اجهزة لاقط الوايرلس الفا احدى أفضل الاجهزة المتخصصة في مجال الشبكات اللاسلكية التي تعمل على بث الاشارات اللاسلكية و التقطها و يوجد العديد من الاجهزة التي تنتجها هذه الشركة العملاقة Alpha Network  ومنها جهاز Alfa AWUS036H و جهاز Alfa AMUS036NHA ز جهاز  AWUS051NH و جهاز AWUS036NH و جهاز Alfa AMUS036NHR و العديد من الأجهزة الاخرى.


سوف يكون التحميل مباشرة من خلال الموقع الرسمي للشركة و كل ما عليك أن تدرج نوع المنيج و الموديل و رقم الجهاز و نوع الملف و الرمز العشوائي الذي يظهر أسفل الصفحة ( كما هو مبين بالصورة بالأسفل) ثم تقوم تحميل التعريف و تثبيته على جهازك و الاستفادة من جميع مميزات هذا الجهاز الرائع المتخصص في التقاط اشارات الوايرلس و بثها بقوة و كفاءة عالية.



تعريف وايرلس الفا awus036h, ويندوز 7, ويندوز 8, تعريف وايرلس الفا 802.11n, تعريفات الفا AWUS036NH,  تعريفات الفا AMUS036NHR, برنامج تعريف لاقط الفا نتورك , برنامج تعريف جهاز الفا وايرلس, مجانا, اخر اصدار
تابع القراءة

4 تحميل تعريف الوايرلس لأي كمبيوتر او لاب توب Wireless Driver for PC and Laptop

تحميل تعريف كرت الوايرلس لأي كمبيوتر او لاب توب Download wireless Driver for PC and Laptop

تعريف كرت الوايرلس يعتبر من أم التعريفات التي يحتاجها مستخدم الحاسوب و خصوصا في وجود الانترنت اللاسلكي و انتشار استخدام أجهزة اللاب توب و كروت الشبكة اللاسلكية على الكمبيوتر و فلاشة الوايرلس أيضا، وفي هذا الموضوع سنطرح أكثر من طريقة لتعريف كرت الوايرلس و تحميل التعاريف المناسبة لجهازك بكل سهولة.


أولا تعريف الوايرلس من خلال بحث جوجل :
يمكنك الحصول على التعريف الملائم لجهازك من خلال البحث عبر موقع جوجل على درايفر الشبكة اللاسلكي بكتابة اسمه أو نوعه بلإضافة إلى نوع الجهاز و نوع نظام التشغيل المثبت على كمبيوترك. لا يهم إن كنت تمتلك لاب توب سامسونج أو ايسر أو انش بي أو لينوفو أو ديل أو توشيبا أو كومباك فجميع التعاريف متوفرة على الشبكة العنكبوتية بكل سهولة. نفترض أن لديك جهاز لابتوب من نوع hp pavilion g6 و مثبت عليه ويندوز 7 32 بت و تريد أن تقوم باحضار التعريف المناسب له تكتب على جوجل ما يلي
hp pavilion g6 wireless driver windows 7 32 bit


سوف تظهر لك نتائج البحث و في مقدمتها موقع اتش بي الذي تحتوي تعريف الوايرلس المناسب لحاسوبك ، اضغط على الرابط للدخول للموقع ثم حمل التعريف الاصلي بشكل مجاني

ثانيا: تستطيع تعريف كرت الشبكة العادي و الوايرلس و أي كرت آخر من خلال أسطوانة التعريفات الشهيرة درايفر باك سوليوشن DRP

بعد تشغيل الاسطوانة سوف تعمل مسح لجميع قطع الكمبيوتر من أجل عرض التعريفات المناسبة و التحديثات للتعاريف القديمة أيضا و هي تحتوى على نسخة محدثة من جميع الدرايفر لجميع أنواع المذر بورد و اللاب توب و كروت الصوت و الشاشة و البلوتوث و اليو اس بي و غيرها.

ثالثا: تحميل Wireless card driver لويندوز 7, 8, اكس بي من الروابط التالية :

تعريف الوايرلس, ويندوز 7, تحميل تعريف كرت الوايرلس, تنزيل تعريف اللاسلكي, درايفر, Wireless, ويندوز xp, download wireless drivers, ويندوز 8, برنامج تعريف وايرلس اللاب توب
تابع القراءة

0 تحميل برنامج تعريف USB2 - تنزيل درايفر يو اس بي 2

التسميات: ,
تحميل برنامج تعريف يو اس بي تو Download USB2 Driver

يشتكي البعض من فقدان تعريف USB2 في بعض الأوقات نظرا لحدوث خلل في نظام التشغيل ويندوز بسبب الفيروسات أو بسبب حذف بعض ملفات النظام المهمة ، ومن الجدير بالعلم أن درايفر يو اس بي 2 هو عبارة عن مجموعة من التعريفات التي تدعم الأنظمة التالية :

Intel PCI to USB Enhanced Host Controller
NEC PCI to USB Enhanced Host Controller B0
NEC PCI to USB Enhanced Host Controller B1
USB 2.0 Root Hub
Generic USB Hub
VIA PCI to USB Enhanced Host Controller

التعريف متوفر بشكل مجاني و هو يتوافق مع ويندوز 7, ويندوز فيستا , ويندوز اكس بي, ويندوز 2003 بنظام 32 بت وهو خفيف الحجم سهل في الاستخدام لأي مستخدم .



تعريف يو اس بي 2, تحميل تعريف USB2, تنزيل تعريف منفذ يو اس بي, تعاريف مجانية, درايفر usb root hub, USB Driver , ويندوز 7 , ويندوز xp, download usb drivers
تابع القراءة

0 تحميل جميع تعريفات ويندوز 8 مجانا - تنزيل تعاريف ويندوز 8 Windows 8 drivers

الأربعاء، 12 نوفمبر 2014 التسميات: ,
تحميل جميع تعريفات ويندوز 8 مجانا Download Windows 8 drivers

لا شك لدينا أن ويندوز 8 عند تثبيته يقوم بالتعرف على جميع القطع الأساسية للكبيوتر من كرت صوت و كرت شاشة و الوايرلس و كرت الشبكة و البلوتوث و غيرها من التعاريف اللازمة لتشغيل الويندوز. لكن ربما بعض التعريفات الأصلية الصحيحة لا يتم تثبيتها لأنها لا توجد في اسطوانية Windows 8 بسبب أنها حديثة أو غير مدمجة في تلك الأسطوانة. سوف نتعرف في هذا الموضوع كيف نقوم بتحميل أي تعريف مفقود أو غير صحيح على الكمبيوتر و اللاب توب على ويندوز 8 أو ويندوز 8.1 بطريقة سهلة جدا.


الطريقة الأولى من خلال بحث جوجل : نفترض أن لدينا جهاز لاب توب توشيبا أو لاب توب Dell أو حاسوب يفتقد تعريف كرت الصوت أو الشاشة او الوايرلس

 النقطة الاولى معرفة نوع اللاب توب (أو المذر بورد إن كان كمبيوتر) ، دعنا نأخذ على سبيل المثال لاب توب توشيبا toshiba satellite c660 ، التعريفات المفقودة لدينا مثلا كرت الصوت و الشاشة و الوايرلس و الويندوز الموجود هو ويندوز 8.

النقطة الثانية : معرفة اصدار الويندوز هل هو ويندوز 8 32 بت أو 64 بت.

نذهب إلى محرك البحث جوجل www.google.com و نكتب ما يلي
في حالة تعريف كرت الصوت ( ويندوز 8 32 بت)  : toshiba satellite c660 sound driver windows 8 32bit
في حالة تعريف كرت الشاشة( ويندوز 8 64 بت): toshiba satellite c660 graphics driver windows 8 64bit
في حالة تعريف كرت الوايرلس(ويندوز 8 32 بت): toshiba satellite c660 wireless driver windows 8 32bit

سوف تظهر لنا نتائج البحث و تكون التعريفات الأصلية عادة في أول خانة أو خانتين أو على الأقل في الصفحة الأولى من نتائج البحث نضغط عليها للدخول إلى تحميل الدرايفر الصحيح

الطريقة الثانية من خلال اسطوانة DRP : قم بتحميل اسطوانة التعريفات احدث اصدار وهي اسطوانة درايفر باك سوليوشن DriverPack Solution و شغلها على جهازك سوف تقوم بعملية بحث عن جميع التعريفات المفقودة أو التي تتوفر لها تحديثات مع امكانية تحميل التحديثات مباشرة من خلال الانترنت.

تحميل تعريفات ويندوز 8, تنزيل تعاريف ويندوز 8.1, تعريف الصوت ويندوز 8, درايفر, 32 بت, 64 بت, windows 8 drivers , 32bit ,sound driver , graphics driver , laptop drivers
تابع القراءة

0 تحميل برنامج استعادة تعريفات الجهاز درايفر باك اب 2015 Download DriverBackup

السبت، 8 نوفمبر 2014 التسميات: ,
تحميل برنامج استرجاع تعريفات الكمبيوتر 2015 مجانا برابط مباشر Download DriverBackup

عندما تحاول تثبيت ويندوز جديد على الكمبيوتر فإنه في الأغلب يكون خاليا من تعاريف القطع المثبتة على الكمبيوتر و خصوصا الحديثة منها فهو يقوم فقط بتنزيل التعريفات الأساسية التي تكفي لتشغيل الكمبيوتر.

لذلك من أجل تشغيل البرامج بالشكل الصحيح يجب تثبيت الدرايفر المناسب لكل قطعة حتة تعمل برامج الصوت و الألعاب و تستطيع مشاهدة أفلام الفيديو و الاستماع للموسيقى المفضلة و اجراء الاتصال اللاسلكي أو السلكي بالإنترنت. هل ستقوم كل مرة بعمل التعريفات لجهازك ؟ طبعا لا سوف تقوم بتحميل برنامج DriverBackup الذي يمنك من عمل نسخة احتياطية من جميع التعريفات سواء كان تعريف الصوت أو تعريف كرت الوايرلس أو تعريف كرت الشاشة أو البلوتوث أو بطاقات الذاكرة و القرص الصلب و اليو اس بي و غيرها . و عند حدوث أي مشكلة في التعريفات أو ضياعها أو تنزيل ويندوز جديد تستطيع استرجعاها بكل سهولة مع هذا البرنامج الرائع.

شرح فيديو عن برنامج درايفر باك اب DriverBackup  و كيفية استخدامه و تشغيله 


يتوافق برنامج  استعادة التعريفات درايفر باك اب DriverBackup مع اصدارات ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا

تنزيل برنامج درايفر باك اب, برنامج استعادة التعريفات, ويندوز 7, ويندوز 8, برنامج استرجاع التعاريف, تعريف اللاب توب, تنزيل درايفر, مجانا, رابط مباشر, ماي ايجي, DriverBackup, Computer Drivers
تابع القراءة

1 تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر درايفر ماكس Download DriverMax 7.44.0.738

التسميات: ,
تحميل برنامج تعريفات الكمبيوتر و اللاب توب درايفر ماكس Download DriverMax 7.44.0.738

برنامج درايفر ماكس هو برنامج مجاني رائع يساعدك على تحميل و تحديث التعريفات الموجودة على جهاز الكمبيوتر او اللاب توب بكل سرعة و سهولة. يتيح لك برنامج DriverMax تحميل تعريف كارت الصوت و بطاقة كرت الشاشة Graphics Card و تعريف كرت الشبكة  Ethernet Card و تعريف كرت الوايرلس Wireless Card Driver و البلوتوث و اليو اس بي و غيرها من التعريفات.


يستطيع برنامج التعريفات درايفر ماكس العثور على درايفر أي قطعة مثبتة على الكمبيوتر و تحميل اخر اصدار من التعريف من خلال الانترنت و يوفر عليك عناء البحث عن التعاريف في مواقع الانترنت الكثيرة حيث في الكثير من الأحيان  تحتوي المواقع على تعاريف لا تناسب جهازك لكن برنامج DriverMax صمم ليقوم بايجاد التعريف الصحيح للكمبيوتر و أي قطعة أخرى مثبتة عليه. يقوم بعمل فحص شامل للجهاز ليتمكن من تحديد التعريفات المفقودة و يعطيك خيار تحميلها و تحديثها عبر الانترنت. يعمل درايفر ماكس على ويندوز 7 , ويندوز 8, ويندوز اكس بي, ويندوز فيستا


تحميل برنامج درايفر ماكس, تنزيل برنامج التعريفات, برنامج تعريف أي كمبيوتر, ويندوز 7, ويندوز 8, تعريف الصوت, تعريف الشاشة, درايفر, مجانا, رابط مباشر, ماي ايجي, DriverMax , download , Computer Drivers
تابع القراءة
 
موقع التعريفات العربية © 2010 | تعريب وتطوير : تحميل احدث التعريفات المجانية | Designed by Blogger Hacks| Blogger Template by ColorizeTemplates